أحلى صحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على أنواع الأرضيات في مصر | ستون فيلا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

تعرف على أنواع الأرضيات في مصر | ستون فيلا Empty تعرف على أنواع الأرضيات في مصر | ستون فيلا

مُساهمة من طرف اروي الثلاثاء يونيو 29, 2021 11:55 am

تعرف على أنواع الأرضيات في مصر | ستون فيلا

يعد تشطيب الأرضيات من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ويتردد الكثير منهم في اختيار النوع المناسب من الأرضيات، وذلك لأنها ليست من الأشياء الثانوية أو الغير مهمة من المنزل وإنما هي من الأشياء الضرورية والأساسية والتي يجب عليك اختيارها بعناية لتدوم معك لأطول فترة ممكنة.
تختلف أنواع الأرضيات بسبب اختلاف وتعدد الخامات المستخدمة في تشطيب الارضيات، لذا نساعدك في التعرف على أفضل أنواع الخامات المستخدمة في تشطيب الارضيات في مصر.


ما هي أنواع الارضيات ؟
يختلف نوع الأرضيات بسبب اختلاف المواد المستخدمة في تشطيب الارضيات ويختلف اختيار المناسب منها تبعا لاختلاف المكان الذي تريد استخدام هذه الأرضيات له ومن أفضل الخامات المستخدمة في تشطيب الارضيات:

السيراميك:
يعد السيراميك هو النوع الأكثر استخداما في الفترة الأخيرة وذلك لتميزه بالعديد من المزايا منها اختلاف ألوانه وتصاميمه المميزة التي تساعد في أن يكون ديكور المنزل جذاب ورائع، كما أنه يتميز بقدرته في مقاومة الحرائق ولا يتم كسره بسهولة وتوجد منه خامات متعددة تختلف في الجودة والسعر وبالتالي يناسب العديد من الأشخاص.

الجرانيت:
يتميز الجرانيت بالصلابة الشديدة وقوته التي تساعد في تحمله للكثير من الأوزان الثقيلة، كما أنه من أفضل الخامات التي تدوم لفترة طويلة وذلك لقدرته العالية في تحمل التغييرات الجوية المختلفة ويتميز بالأناقة وتصميمه المميز الجذاب.

الرخام:
يعد هذا النوع من اكثر انواع الارضيات انتشارا وذلك لجمال ألوانه البراقة الساحرة والجذابة، كما أنه يتميز بقوته وصلابته الشديدة ولكنه ذو تكلفة عالية لذا لا يستخدم في العديد من المنازل.
الحجر:
توجد العديد من أنواع الأحجار المختلفة التي يتم استخدامها في تشطيب الأرضيات في مصر ولكن جميعها تتميز بألوانها الجذابة التي تساعد في أن يكون الديكور مميز، كما أنه يقاوم العديد من عوامل الجو ويدوم لفترة طويلة دون تآكل.


البلاط:
يعد البلاط من أقدم الخامات التي تم استخدامها في الأرضيات ولكنه يتم تطويره بصورة دائمة ليكون بتصاميم عصرية مناسبة يمكنها منافسة السيراميك وغيره من الانواع الاخرى منها الانترلوك.

الباركيه:
أرضيات الباركيه هي الأرضيات الخشبية والتي تعد أفضلها وذلك لتميزه بمظهره الجميل والجذاب واللون الرائع المميز، ويتم استخدامه في العديد من المنازل ويفضل العديد من الأشخاص استخدامه في بعض الغرف فقط منها النوم والطعام.

البورسلين:
يتميز البورسلين بالقوة والصلابة وقدرته في مقاومة امتصاص الماء وعزل الحرارة، كما أنه يدوم لفترات طويلة ويتميز بتصاميمه الرائعة الجذابة والتي تحتفظ بلمعانها.

الفينيل:
توجد العديد من تصاميم الفينيل المختلفة والمميزة التي يمكن استخدامها في العديد من الأماكن منها المنازل والمستشفيات حيث أن له قدرة عالية في مقاومة الرطوبة والبكتيريا ويسهل تنظيفه.


الموكيت:
انتشر استخدام الموكيت في العديد من الفترات ولكن قل استخدامه بسبب صعوبة تنظيفه ولكنه يتميز بقدرته العالية في امتصاص صوت الحركة في الغرفة وتوفير الدفء لذا يكون مناسب في المناطق الباردة.


عند اختيار النوع المناسب من الخامات في تشطيب أرضيات المنزل أو المكان الخاص بك احرص على اختيار الخامات العالية التي تدوم لفترات طويلة وتناسب ديكور وتصميم المكان، كما يجب عليك اختيار الأرضيات التي لها القدرة العالية في مقاومة الكسور والخدوش والحراق وعزل الحرارة وعدم امتصاص الماء فذلك يساعد في حماية المكان الخاص بك سواء منزل أو شركة أو مستشفى أو غيرها من الأماكن الأخرى.

احرص أيضا على اختيار مكان ذو ثقة يمتلك مهندسين وعمال لديهم خبرات عالية في تشطيب الأرضيات بتكلفة مناسبة ويمكنك أيضا معرفة المزيد عن:

تشطيب ارضيات
الحجر الهاشمي
واجهات طوب هاشمى
سعر متر الانترلوك 2021

اروي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى