أحلى صحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الربح من الهالوين Halloween خمسة أفكار عبقرية لتحقيق الربح من الهالوين

اذهب الى الأسفل

الربح من الهالوين Halloween خمسة أفكار عبقرية لتحقيق الربح من الهالوين Empty الربح من الهالوين Halloween خمسة أفكار عبقرية لتحقيق الربح من الهالوين

مُساهمة من طرف عبد الحق نعيم الإثنين يونيو 22, 2020 11:46 am

السلام عليكم اليوم بحول الله وقوته قررت عمل تدوينة جديدة أعرض فيها أكثر المنتجات المربحة جدا في هذه الايام لكي أقوم بمساعدة المبتدئين في مجال التجارة الإلكترونية لإستلهام أفكار حصرية لإيجاد منتجات مربحة واستغلالها لجني الأرباح في سواء استغلالها في الدروب شيبينج أو لبيعها في السوق المحلي أيضا.
كما يعلم الجميع نحن على وشك الاحتفال بعيد الهالوين ككل سنة حيث يكون تاريخه في 31 أكتوبر من كل عام ولمن لا يعرف ماهو الهالوين فهو فهو احتفال يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر تشرين الاول من كل عام حيث يقوم الناس بلبس ازياء تنكرية مرعبة و التزيين و أقتناء ادوات و أشياء مرعبة .

في نهاية شهر أكتوبر من كل سنة، وبالتحديد في اليوم 31، يتم إضاءة الشموع وتبدأ الحفلات والمسرات، وتؤكل الكيلوغرامات من الحلوى ويلبس الناس مختلف الأزياء المخيفة في العديد من دول العالم. لكن في تدوينة اليوم لا يهمنا الإحتفال أو الحدث بشكله الفولكلوري المحض ، بل نبحث دائما عن أفكار إبداعية لنسوق منتجات تستهدف هذه الحفلات لتحقيق أكبر عائد منها. والعديد من الذين يمارسون الدروب شيبينج تزداد فرصهم بشكل كبير لتحقيق مبيعات مهمة من منتجات الهالوين.

واحدة من هذه الأعياد المهمة لذى كل التجار هو عيد القديسين أو ما يعرف بالهالوين Halloween. فيما يلي نعرض عليكم أحبابنا مجموعة مختارة من منتجات الهالوين والمنتجات التي تصبح شائعة جدًا في فترة ما قبل الهالوين . (الجميل في هذه الأعياد هو أن أفكار المنتجات بها لا تختلف كثيرا من سنة لأخرى، بمعنى يمكن أن تأخذ بهذه الأفكار في الأعوام القادمة أيضا لإستلهام أفكار منتجات الهالوين).

في مثل الكثير من العطلات الأخرى، أصبح الهالوين أحد الأحداث السنوية الرئيسية حيث يتمكن البائعون ورجال الأعمال من تحقيق أرباح إضافية ضخمة و في وقت وجيز. ماذا يعني هذا لأصحاب متاجر الدروب شيبينج مثلنا؟ طبعا هذا معناه أنه قد آن الأوان لإضافة منتجات جديدة ذات جودة جيدة وبأفكار مميزة سترفع من أرباح متجرك على أي منصة تعمل بها! eBay, Amazon, Woocommerce

إذن، ما هي أنواع منتجات الهالوين التي ستحقق إقبال كبير هذا العام؟ هذا ما سأشرحه من خلال هذا الفيديو وشعارنا دائما لا للاحتكار


ملحوظة : عند إضافة منتجات إلى متجرك، لا تنسَ الترويج الإضافي لها سواء بالطرق المجانية أو المدفوعة. لنسهل عليك عملية البحث عزيزي التاجر، يمكنك العثور على الكثير من هذه المنتجات في قاعدة بيانات DropshipMe، هذه الأداة التي أنصح بها كل شخص يملك متجر إلكتروني على WordPress، والتي تتيح لك استيراد المنتجات التي تم تعديلها بالفعل إلى متجر دروب شيبينغ الخاص بك بنقرة زر واحدة والبدء في بيعها على الفور! منتجات تم تعديلها واختيارها بشكل جيد توفر عليك الوقت والجهد، جربها لن تندم.
المصدر : مركز التقنية للمعلوميات

عبد الحق نعيم

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى