أحلى صحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلمات التوفل pdf

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كلمات التوفل pdf Empty كلمات التوفل pdf

مُساهمة من طرف سعاد ايمن الإثنين يونيو 22, 2020 12:17 pm

كلمات التوفل


لقاء جديد معكم إخوتي في معهد ترايدنت ومعنا كل ما يفيد أعضاء وزوار معهدنا الغالي، وموضوعنا اليوم عن كلمات التوفل pdf ، ونظرا لأهمية اختبارات التوفل الدولية لجميع الراغبين في إكمال دراستهم بالخارج، أو كل من يرغب في التقدم الى وظيفة على درجة كبيرة من الأهمية، يجب بالطبع أن يتقدم لاختبارات التوفل يحقق بها نتائج متقدمة و درجات مرتفعة،و لذا فقد أحببت اليوم أن أنقل لكم قائمة بالكلمات الأكثر أهمية في إمتحان التوفل ،و لكوننا دائما أسرة ترايدنت متفردين و سباقين في تقديم كل ما يهم المتصفح العربي، قمت بإعداد قائمة بأهم الكلمات الإنجليزية والتي تعتبر أنها الأكثر أهمية في امتحان التوفل حيث تجدها دائما في الاختبارات السنوية وذلك مع المعاني العربية لها طبقا لتسلسل منهجي وتنسيق مريح للعين



كلمات التوفل pdf


يعرف اختبار التوفل الدولي على أنه اختبار في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها ، أو الذين يستعملونها كلغة ثانية في بلادهم والهدف منه هو قياس درجة اتقانهم لها .

وهذا الامتحان مطلوب من الطلاب الأجانب اجتيازه في ما يزيد عن 2400 كلية وجامعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، إضافة إلى عدد كبير من أماكن أخرى في مختلف أنحاء العالم.

يتم صياغة وكتابة هذا الامتحان بواسطة خدمة الاختبارات التعليمية الأمريكية (Educational Testing Service) في ولاية نيوجيرسي.

يحتوي اختبار التوفل على 140 سؤالا مقسمة على أربعة أجزاء هي:
• Listening Comprehension (الإدراك السمعي)
• Structure and Written Expres​sion(البنية اللغوية والتعابير الكتابية)
• Reading Comprehension and Vocabulary (إدراك القراءة والكلمات)
• Essay Writing (كتابة مقالة)



واليوم معنا الكلمات الأكثر اهمية لامتحان التوفل والتي يمكنك من خلالها عزيزي القارئ الإلمام بأهم معاني امتحان التوفل مما يساعدك على التحضير والاستعداد الجيد له .. و مجاراة صعوبة الامتحان واجتيازه بأفضل ما يمكن باذن الله .

الملفات المرفقة ادناه يحتوي على قائمة بأهم معاني امتحان التوفل باللغة الانجليزية مع ترجمه باللغة العربية لكل معنى .. اضافة تنسيق يحاكي العين البشرية ويجعلها في وضع مريح من حيث كبر حجم الخط .

واضافة الى ذلك كله فقد احتوت قائمة الكلمات الأكثر أهمية لامتحان التوفل على ترتيب ممنهج بحيث تحتوي كل صفحة اقل من 25 كلمة .. حيث يمكنك يوميا ولمدة 18 يوما دراسة صفحة واحدة لتنتهي أخيرا بحصيلة كبيرة من المصطلحات الانجليزية التي سوف تساعدك على التحضير الجيد لامتحان التوفل ونيل اعلى العلامات .



والآن .. اترككم مع الملفات المرفقة بالموضوع و (المعاني الأكثر اهمية لامتحان التوفل - كيف تحصل على علامات عالية في امتحان التوفل)

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

سعاد ايمن

المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى