أحلى صحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هدايا للوالدين في العيد وافكار أنيقة تصلح هدية رائعة للأب

اذهب الى الأسفل

هدايا للوالدين في العيد وافكار أنيقة تصلح هدية رائعة للأب Empty هدايا للوالدين في العيد وافكار أنيقة تصلح هدية رائعة للأب

مُساهمة من طرف صفاء صالح الإثنين يونيو 22, 2020 12:33 pm

هدايا للوالدين في العيد


دائما تعتبر الأم هي صاحبة الاهتمام الاكبر من جميع الأبناء، والتي لا ينسون أن يقدموا لها الهدايا في المناسبات المختلفة ، دون أن يتذكروا الوالد رغم أنه الصدر الحنون والسند القوي والحل لكل مشكلة والإجابة لأي سؤال، إنه الأب يا سادة والذي يجب أن يتم الاحتفال به وأن يكون له هو الآخر عيده الخاص وأن تجعلوا من هذا اليوم يوماً مميزاً وحافلاً باللحظات التي لا تنسى لتظهروا له امتنانكم وحبكم له. وبدورنا اليوم فقد أعد لكم معهد ترايدنت دليل هدايا عيد الأب الذي يضم 10 أفكار مميزة لهدايا أنيقة وفاخرة يحتاجها كل أب بين الاكسسوارات والأزياء ومستحضرات العناية الشخصية لتدخلوا السعادة إلى قلبه وترسموا الابتسامة على وجهه في عيده.


هدايا للوالدين في العيد وافكار أنيقة تصلح هدية رائعة للأب


* ساعدوا والدكم في الاستعداد لموسم السفر والعطلات فإن الإجازة على الأبواب. لابد من أنه سوف يحتاج الى هذه المجموعة من مستلزمات السفر لتضمنوا أن يكون سفره مريحاً وأنيقاً في الوقت نفسه.
* مهما كانت خزانة والدك غنية بربطات العنق، فإنه بالتأكيد بحاجة لربطات جديدة دائماً ليحافظ على أناقته في كل مكان. هذا التصميم الكلاسيكي الأنيق سيكون إضافة مميزة لخزانته.

* إذا احترت في الهدية المثالية لرجل، فإن العطور هي دائماً حل آمن ومثالي. جددي خزانة عطور زوجك بهذا العطر الجديد والأنيق من Azzaro.

* السفر أو حتى إلى المكتب فإن الرجل بحاجة دائماً لحقيبة كبيرة وأنيقة تتسع لكل حاجياته. وهذا خيار مميز وفاخر يمكنكم تقديمه للأب في عيده.

* فكرة مميزة وخاصة جداً تقدمها لكم علامة Baume et Mercie لتحتفلوا بعيد الأب بطريقة رائعة. إضافة إلى كونها ساعة أنيقة بتصميم كلاسيكي فاخر، فقد حفر على الوجه الخلفي للساعة عبارة ”أفضل أب على الإطلاق“ وبذلك تبقى مشاعركم محفورة ومرافقة لأبيكم طول الوقت.

* تعتبر النظارة الشمسية خياراً أنيقاً دائماً ومميزاً لتقديمه للرجل، خاصة إذا كان من علامة تجارية مرموقة. يمكنك الاعتماد على هذا التصميم الكلاسيكي للنظارات من علامة Mont Blanc فهو تصميم مناسب لكل الرجال.

* شاركي أطفالك في رحلة لتسوق إطلالة صيفية جديدة للأب ليتألق بها هذا الصيف. وبدورنا قد جمعنا لك هذه القطع لنقدم لك إطلالة كاملة عصرية وأنيقة يمكنك الاعتماد عليها من علامة All Saints.

* امنحوا أباكم وقته الخاص ليعتني بنفسه لكن بطريقة طبيعية وصحية تماماً، وقدموا له هذه المجموعة من المستحضرات من علامة Lush التي تعرف بأنها محضرة من مكونات طبيعية 100٪.


* وقت الحلاقة بالنسبة للرجل هو وقت أساسي فلم لا تقدموا له هدية تضمنون بانه سيحتاجها بكل تأكيد؟ هذه المجموعة الخاصة بالحلاقة ستمنح أباكم حلاقة أسهل وأريح مع المكونات الخاصة من الزيوت الطبيعية التي تحتويها.


* قدموا لوالدكم هدية أنيقة ومميزة ليكون سعيداً بها أمام أصدقائه وترافقه كل يوم، مثل حقيبة المكتب الجلدية المميزة من Michael Kors. إن تصميمها العملي يجعلها مثالية مع البدلات الرسمية أو الإطلالات العملية.

صفاء صالح

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى